منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   البنك الأهلي يحدد طريقة توزيع الأسهم وإعادة فائض الاكتتاب.. (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51736)

اسعدتني ضحكتها 11-05-2014 02:17 AM

البنك الأهلي يحدد طريقة توزيع الأسهم وإعادة فائض الاكتتاب..
 
أعلن البنك الأهلي السعودي الذي كان اكتتابه قد أثار نقاشا واسعا طوال الأسابيع الماضية بسبب الجدل حول شرعيته الدينية وصولا إلى النهاية المثيرة له بتغطيته بأكثر من 2300 مرة، عن طريقة تخصيص الأسهم ورد فائض الأموال.


الساعة الآن 02:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir