منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   سؤال يحير الليبيين.. أين اختفت "الحسناء العارية" وغزالها من (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51742)

اسعدتني ضحكتها 11-05-2014 03:42 AM

سؤال يحير الليبيين.. أين اختفت "الحسناء العارية" وغزالها من
 
مازال اختفاء تمثال "الحسناء العارية" يمثل لغزاً لكثير من سكان العاصمة الليبية طرابلس، الذين استيقظوا صباح الثلاثاء، ليجدوا أن أحد أبرز معالم مدينتهم قد اختفى، في ظروف غامضة، بعد أن أثير حوله كثير من الجدل مؤخراً.


الساعة الآن 02:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir