منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصحراء للبتروكيماويات عن تطورات استخدام المتحصلات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51766)

الطـبـيـب 11-05-2014 12:05 PM

تعلن شركة الصحراء للبتروكيماويات عن تطورات استخدام المتحصلات
 
تعلن شركة الصحراء للبتروكيماويات لمساهميها الكرام عن التطورات في استخدام متحصلات الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية حيث تم استلام صافي متحصلات الاكتتاب بتاريخ 28 محرم 1433هـ الموافق 23 ديسمبر 2011م، وقامت الشركة حتى نهاية الربع الثالث لعام 2014م باستخدام المبالغ التالية في المشاريع الواردة في نشرة الإصدار كالتالي:
- شركة الواحة للبتروكيماويات : صفر
- النيوبنتايل جلايكول: NPG 110,000(مئة وعشرة آلاف ريال).
- مصاريف إدارية على مستوى شركة الصحراء لمدة 5 سنوات: 68,110,000 (ثمانية و ستون مليونا و مئة و عشرة آلاف ريال).
- طلبات التعديل لدعم الخدمات المشتركة: 29,030,000 (تسع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir