منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السلطان قابوس يوجه رسالة تلفزيونية من ألمانيا: الننائج الطبي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51773)

اسعدتني ضحكتها 11-05-2014 06:38 PM

السلطان قابوس يوجه رسالة تلفزيونية من ألمانيا: الننائج الطبي
 
ظهر سلطان عُمان، قابوس بن سعيد، على التلفزيون الوطني لبلاده موجها كلمة لشعبه بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لليوم الوطني للبلاد، وذلك بعد أسابيع على سفره إلى ألمانيا للعلاج


الساعة الآن 03:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir