منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الجيش الأمريكي يسمح باستعمال كلمة "زنجي" للإشارة إلى ذوي ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51784)

اسعدتني ضحكتها 11-05-2014 11:29 PM

الجيش الأمريكي يسمح باستعمال كلمة "زنجي" للإشارة إلى ذوي ال
 
ذكرت مطبوعات تابعة للجيش الأمريكي نشرت حديثاً، بأنه يمكن الإشارة إلى الأمريكيين من أصول أفريقية بكلمة "negro"، التي كانت تستعمل سابقاً للإشارة إلى العبيد القادمين من أفريقيا.


الساعة الآن 01:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir