منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالصور.. ليست محطة فضائية بل متحف لأفلام "حرب النجوم" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51790)

اسعدتني ضحكتها 11-06-2014 02:36 AM

بالصور.. ليست محطة فضائية بل متحف لأفلام "حرب النجوم"
 
إنه ليس مشروعاً لمحطة إطلاق صواريخ فضائية، بل تصميم للمشروع المرتقب لمتحف "جورج لوكاس" للفنون، وذلك تيمناً بمنتج أفلام سلسلة "حرب النجوم" الشهيرة.


الساعة الآن 07:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir