منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   نتنياهو باتصال مع ملك الأردن: لا تغيير بوضع الحرم القدسي وال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51797)

اسعدتني ضحكتها 11-06-2014 04:11 AM

نتنياهو باتصال مع ملك الأردن: لا تغيير بوضع الحرم القدسي وال
 
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، التزام حكومته بالعمل على "نزع عوامل التوتر وإعادة الهدوء" في مدينة القدس، في الوقت الذي تجددت فيه المصادمات بين عشرات الفلسطينيين وقوات الاحتلال، في المدينة الخميس.


الساعة الآن 06:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir