منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   فرض "ضريبة السكّر" في بيركلي يتفاعل في أمريكا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51805)

اسعدتني ضحكتها 11-06-2014 06:02 AM

فرض "ضريبة السكّر" في بيركلي يتفاعل في أمريكا
 
ابتداء من أول يناير/ كانون الثاني، سنت على كل أوقية على مشروبات الصودا، والمشروبات الرياضية، وحتى الشراب الذي يستخدم في تحلية القهوة، تلك الضريبة سوف تجبى من الموزعين.


الساعة الآن 03:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir