منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن مجموعة صافولا عن بدء تنفيذ خطة زيادة الطاقة الإنتاجية ل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51820)

الطـبـيـب 11-06-2014 10:20 PM

تعلن مجموعة صافولا عن بدء تنفيذ خطة زيادة الطاقة الإنتاجية ل
 
تعلن مجموعة صافولا عن بدء تنفيذ خطتها لتوسعة مصفاة الشركة المتحدة للسكر بجدة (والمملوكة بنسبة 74.4% عن طريق شركة صافولا للأغذية والمملوكة بالكامل لمجموعة صافولا) وذلك اعتبارا من تاريخ اليوم الموافق 4/11/2014م، والتي تهدف إلى رفع الطاقة الإنتاجية لمصفاة السكر من 1.2 مليون طن متري سنوياً إلى 1.7 مليون طن متري سنوياً بنسبة زيادة قدرها 41.6% هذا وتبلغ تكلفة المشروع مبلغ 254 مليون ريال ، والتي سيتم تمويله عن طريق التمويل الذاتي والقروض البنكة (بنسبة 50% لكل)، وذلك بعد أن تم استكمال الدراسات والمتطلبات اللازمة لهذا المشروع. وقد تم الاستعانة بشركة آي برو الألمانية ف

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir