منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة العربية للأنابيب عن الأنتهاء من كافة الاجراءات ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51822)

الطـبـيـب 11-06-2014 10:20 PM

تعلن الشركة العربية للأنابيب عن الأنتهاء من كافة الاجراءات ا
 
اشارة الى اعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 1 يناير 2011، تعلن الشركة العربية للأنابيب بأنة قد تم الأنتهاء يوم الثلاثاء 11 محرم1436هـ الموافق 4 نوفمبر 2014م من كافة الاجراءات القانونية لشراء كامل حصة شركة يادونج انتي كروشن انترناشيونال المحدودة (بريطانية الجنسية) البالغة 50% في الشركة العربية يادونج للتغليف المحدودة والتي تمتلك مصنعا لتغليف الأنابيب بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية لتصبح نسبة ملكية الشركة العربية للأنابيب 100% في الشركة العربية يادونج للتغليف المحدودة كما تم الأنتهاء من تعديل السجل التجاري للشركة لتصبح فرع للشركة العربيه لل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir