منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إخوان الأردن يهتفون بطلب السلاح من النظام: معركتنا في القدس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51838)

اسعدتني ضحكتها 11-07-2014 02:38 AM

إخوان الأردن يهتفون بطلب السلاح من النظام: معركتنا في القدس
 
وجهت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن عدة رسائل سياسية مباشرة وغير مباشرة إلى النظام الأردني من بينها الهتاف "بطلب تزويدها بالسلاح" للجهاد في فلسطين، خلال مسيرة احتجاجية على أحداث الحرم القدسي نظمتها الجمعة، فيما أكدت أن معركتها اليوم في القدس وليست في العراق ولا في سوريا ولا أي مكان آخر.


الساعة الآن 05:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir