![]() |
واشنطن: كوريا الشمالية تطلق سراح المحتجزين الأمريكيين كينيث
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—أعلن مدير جهاز الاستخبارات الوطنية الأمريكية، السبت، عن كوريا الشمالية سمحت بمغادرة المحتجزين الأمريكيين، كينيث باي وماثيو تود.
|
| الساعة الآن 03:44 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir