منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   واشنطن: كوريا الشمالية تطلق سراح المحتجزين الأمريكيين كينيث (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51888)

اسعدتني ضحكتها 11-08-2014 03:42 AM

واشنطن: كوريا الشمالية تطلق سراح المحتجزين الأمريكيين كينيث
 
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—أعلن مدير جهاز الاستخبارات الوطنية الأمريكية، السبت، عن كوريا الشمالية سمحت بمغادرة المحتجزين الأمريكيين، كينيث باي وماثيو تود.


الساعة الآن 03:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir