منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عدنان يوسف لـcnn: أخشى أزمة عالمية مركزها الصين والهند ونتائ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51931)

اسعدتني ضحكتها 11-09-2014 02:31 AM

عدنان يوسف لـcnn: أخشى أزمة عالمية مركزها الصين والهند ونتائ
 
ال عدنان يوسف، المدير التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية الإسلامية والرئيس السابق لاتحاد المصارف العربية، في مقابلة مع cnn بالعربية، إن هناك نُذر أزمة مالية جديدة في العالم مركزها الصين والهند هذه المرة، متوقعا تأثر دول الخليج بحال استمرار التراجع بأسعار النفط.


الساعة الآن 07:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir