منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ماذا وراء إفراج كوريا الشمالية عن الأمريكيين المحتجزين؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51941)

اسعدتني ضحكتها 11-09-2014 04:08 AM

ماذا وراء إفراج كوريا الشمالية عن الأمريكيين المحتجزين؟
 
مهمة سرية في جوف الليل، مسؤول كبير في الاستخبارات الأمريكية وصل إلى بيونغ يانغ يحمل رسالة من الرئيس وغادر بعد يوم واحد بصحبة سجينين.


الساعة الآن 12:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir