منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أوباما لإيران: لا تعبثي معنا بالقتال ضد داعش فلسنا هنا للعبث (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51945)

اسعدتني ضحكتها 11-09-2014 06:12 AM

أوباما لإيران: لا تعبثي معنا بالقتال ضد داعش فلسنا هنا للعبث
 
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—خاطب الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، الأحد، الجمهورية الإيرانية، بالقول إن أمريكا متواجدة في العراق لقتال عدو مشترك "فلا تعبثي معنا لأننا لسنا هنا للعبث معك."


الساعة الآن 03:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir