منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الأنماء طوكيو مارين عن بلوغ خسائرها المتراكمة نسبة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51953)

الطـبـيـب 11-09-2014 10:01 AM

تعلن شركة الأنماء طوكيو مارين عن بلوغ خسائرها المتراكمة نسبة
 
تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين عن بلوغ خسائرها المتراكمة نسبة 51.7% من رأس مالها حيث بلغت الخسائر بنهاية الربع الثالث مبلغ 99.52 مليون بنسبة 49.76% وإزدادت خسائرها المتراكمة حتى تاريخ 31-10-2014 م مبلغ 103.4 مليون ريال و ذلك بنسبة 51.7% وتعود الأسباب الرئيسية لبلوغ هذه الخسائر إلى مصاريف ما قبل التشغيل المتعلقة بتأسيس الشركة و كذلك الأثر التراكمي السلبي للمطالبات المتكبدة.
وسوف تنطبق على الشركة الإجراءات و التعليمات الصادرة عن هيئة السوق المالية و الخاصة بالشركات المدرجة أسهمها في السوق التي بلغت خسائرها المتراكمة 50% فأكثر من رأسمالها حيث ستقوم الشركة:



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir