منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل تصبح دبي مركزاً للسياحة العلاجية في الشرق الأوسط؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51966)

اسعدتني ضحكتها 11-09-2014 09:28 PM

هل تصبح دبي مركزاً للسياحة العلاجية في الشرق الأوسط؟
 
قال الرئيس التنفيذي في مدينة دبي الطبية مروان عابدين على هامش مؤتمر السياحة العلاجية الذي أقيم في دبي مؤخراً، إن مدينة دبي الطبية أصبحت مقصداً لعدد كبير من السياح الذين يأتون للسياحة، ولكن في الوقت نفسه للعلاج، معتبراً أن السياحة لم تعد تعني فقط زيارة سائح إلى دولة معينة، بل تأتي ضمن سلة متكاملة للتنوع.


الساعة الآن 03:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir