منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   نائب الرئيس الأمريكي: أنا صهيوني.. ويدعو الشرق الأوسط للتعاو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=51996)

اسعدتني ضحكتها 11-10-2014 05:45 AM

نائب الرئيس الأمريكي: أنا صهيوني.. ويدعو الشرق الأوسط للتعاو
 
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—قال جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي، الاثنين، إنه صهيوني، في الوقت الذي دعا فيه دول الشرق الأوسط للتعاون فيما بينها في مواجهة التهديدات المشتركة التي تواجه المنطقة.


الساعة الآن 11:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir