منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   "ساخرا".. نتنياهو للمتظاهرين من عرب إسرائيل: أخرجوا للعيش في (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52005)

اسعدتني ضحكتها 11-10-2014 07:53 AM

"ساخرا".. نتنياهو للمتظاهرين من عرب إسرائيل: أخرجوا للعيش في
 
القدس (cnn)—قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الاثنين، إن "الإرهاب لا حدود له ويطال جميع أنحاء البلاد ومخططات الإرهابيين لطردنا لن تنجح."


الساعة الآن 12:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir