![]() |
آبل تفرج عن رسائل مستخدمي آيفون بعد انتقالهم للأندرويد
قامت شركة آبل ومنذ فترة باحتجاز رسائل مستخدميها كرهائن لديها، وتقول الشركة إنها عثرت على طريقة لتحرير تلك الرسائل.
|
| الساعة الآن 03:31 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir