منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل يمكن أن تستعبدنا آلات المستقبل وأن تسرق وظائفنا؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52009)

اسعدتني ضحكتها 11-10-2014 10:01 AM

هل يمكن أن تستعبدنا آلات المستقبل وأن تسرق وظائفنا؟
 
إن العلم يتطور يوماً بعد يوم، بل حتى بطريقة قد تشعرنا بوجود رهبة من استيلاء التكنولوجيا على حياتنا اليومية، ومع تعديل الروبوتات بشكل مذهل في وقتنا الحاضر، هل يمكن أن تخيل سلبها وظائفنا عما قريب؟


الساعة الآن 03:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir