منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لماذا تسعى حكومات دول أجنبية للاستحواذ على سوق الاستثمارات ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52053)

اسعدتني ضحكتها 11-11-2014 09:28 AM

لماذا تسعى حكومات دول أجنبية للاستحواذ على سوق الاستثمارات ا
 
بفضل إقبال شركات، غالبيتها مملوكة لحكومات أجنبية، على الاستثمار بالقطاع العقاري في لندن، جذبت العاصمة البريطانية مبالغ هائلة من رؤوس الأموال، بلغت أربعة أضعاف ما حققته مدينة نيويورك، في الولايات المتحدة الأمريكية.


الساعة الآن 08:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir