منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   القرضاوي: يُلام الإسلام على ضعف وتخلف المسلمين لو كان الحكام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52055)

اسعدتني ضحكتها 11-11-2014 09:28 AM

القرضاوي: يُلام الإسلام على ضعف وتخلف المسلمين لو كان الحكام
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—قال الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، الثلاثاء، إن الضعف والتخلف الذي يقبع فيه المسلمون اليوم لا يلام فيه الدين الإسلامي، وذلك في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.


الساعة الآن 02:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir