منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   حزب الله: الأمريكيون مخطئون بمحاربة داعش لأن ذلك يصب بمصلحتن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52091)

اسعدتني ضحكتها 11-12-2014 03:51 AM

حزب الله: الأمريكيون مخطئون بمحاربة داعش لأن ذلك يصب بمصلحتن
 
بيروت، لبنان (cnn)—قال رئيس المجلس السياسي في حزب الله اللبناني، أبراهيم أمين، الأربعاء، إن قيام الولايات المتحدة الأمريكية بمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" يصب في مصلحة الحزب.


الساعة الآن 07:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir