منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لأول مرة بالتاريخ.. المركبة الفضائية "فيلي" تحط بنجاح على سط (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52093)

اسعدتني ضحكتها 11-12-2014 05:05 AM

لأول مرة بالتاريخ.. المركبة الفضائية "فيلي" تحط بنجاح على سط
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—أعلنت وكالة الفضاء الأوروبية، الأربعاء، عن هبوط مركبتها فيلاي، على سطح المذنب p67 في خطوة هي الأولى من نوعها في التاريخ البشري.


الساعة الآن 04:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir