منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   شبان يساريون يهاجمون 3 جنود من البحرية الأمريكية بإسطنبول وي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52110)

اسعدتني ضحكتها 11-12-2014 06:11 PM

شبان يساريون يهاجمون 3 جنود من البحرية الأمريكية بإسطنبول وي
 
أكد الجيش الأمريكي تعرض ثلاثة من جنود لهجوم في تركيا، عمد المهاجمون خلاله إلى ضربهم وتغطية رؤوسهم بالأكياس أثناء توقفهم بمدينة أسطنبول على يد مجموعة من الشبان الذين أعلن تنظيم يتبعون له أنهم أقدموا على فعلتهم احتجاجا على "الإمبريالية الأمريكية."


الساعة الآن 07:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir