منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ليبيا: انفجار سيارة مفخخة خارج مبنى السفارة المصرية في طرابل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52116)

اسعدتني ضحكتها 11-12-2014 08:10 PM

ليبيا: انفجار سيارة مفخخة خارج مبنى السفارة المصرية في طرابل
 
انفجرت سيارة ملغومة قرب السفارة المصرية في العاصمة طرابلس صباح الخميس، وفقا لما أكدته وكالة الأنباء الليبية، التي ذكرت أن شهود عيان نفوا وقوع خسائر بشرية جراء العملية.


الساعة الآن 08:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir