منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إعلاميان أمريكيان يكتبان لـcnn عن تجربتهما مع جون ستيوارت وك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52123)

اسعدتني ضحكتها 11-12-2014 11:44 PM

إعلاميان أمريكيان يكتبان لـcnn عن تجربتهما مع جون ستيوارت وك
 
مقال لآصف مندوي ودين عبيدالله كتباه خصيصا لـcnn، آصف هو كبير محرري الشؤون الإسلامية في برنامج "ذا ديلي شو" أما دين فهو محام سابق وكاتب في موقع "ذا ديلي بيست." الآراء الواردة في المقال تعود للكاتبين ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر cnn.


الساعة الآن 06:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir