منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   طائرة غريبة الشكل.. الشرطة تشتريها والسكان يعارضون تحليقها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52147)

اسعدتني ضحكتها 11-13-2014 07:35 AM

طائرة غريبة الشكل.. الشرطة تشتريها والسكان يعارضون تحليقها
 
هذا هو ما يثير اهتمام الرأي العام، الشرطة قررت استخدام طائرة بدون طيار، حيث قامت بشراء واحده مثل هذه في يناير/ كانون الثاني، لكن الناس لم يدعموا استخدام هذه التقنية الحديثة، ما أدى إلى تجميد المشروع حتى الآن.


الساعة الآن 09:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir