منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن تحديد مراحل ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52154)

الطـبـيـب 11-13-2014 08:16 AM

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن تحديد مراحل ال
 
تعلن شركة التعدين العربية السعودية (الشركة) تحديد مراحل الاكتتاب في الأسهم الجديدة و فترة تداول الحقوق على النحو التالي:

أولا: سيكون الاكتتاب للمساهمين المقيدين والجمهور خلال الفترة من يوم الثلاثاء 25/01/1436هـ (الموافق 18/11/2014م) وتستمر حتى نهاية تداول يوم الثلاثاء 10/02/1436هـ (الموافق 02/12/2014م) على أن يتم الاكتتاب في الأسهم الجديدة على مرحلتين وهما:

أ) مرحلة الاكتتاب الأولى: تبدأ يوم الثلاثاء 25/01/1436هـ (الموافق 18/11/2014م) وتستمر حتى نهاية يوم الثلاثاء 05/02/1436هـ

ب)مرحلة الاكتتاب الثانية: تبدأ يوم الأحد 08/02/1436هـ (الموافق 30/11/2014م) وتستمر حتى نهاية يوم الثل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir