![]() |
تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تعيين رئيساً لمجلس الإدارة و
تعلن الشركة السعودية للأسماك إن مجلس إدارتها قرر في إجتماعه الأول في دورته الثلاثون المنعقد يوم الإثنين مساء بتاريخ 17/1/1436 الموافق 10/11/2014م ,حيث عين الدكتور فهد بن عبد الرحمن العبيكان (عضو غير تنفيذي )رئيسا لمجلس الإدارة للدورة الجديدة لمدة ثلاث سنوات إعتبارا من 24/10/2014م.وكذلك تم تشكيل اللجان الدائمة المنبثقة عن مجلس الإدارة لجنة المراجعة، لجنة الترشيحات والمكافآت وفقاً لمهام وصلاحيات كل لجنة. ، كما تم تحديث صفة العضوية لأعضاء مجلس إدارة الشركةوتعيين ممثلي الشركة لدى هيئةالسوق الماليةوتعيين سكرتير مجلس الإدارة .
الجدير بالذكر بأن الدكتور فهد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 11:39 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir