منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   اختراع بدأ بتحد.. إذا عجزت يداك ... هذه الآلة تطعمك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52191)

اسعدتني ضحكتها 11-14-2014 02:32 AM

اختراع بدأ بتحد.. إذا عجزت يداك ... هذه الآلة تطعمك
 
فكر بما الذي يمكنك من الأكل دون استخدام ملعقة أو شوكة، تخيل بأنه لا يمكنك التقاط "ساندويشة" بيديك! عمل جديد في ويسكنسون، عمره شهران فقط، تم من خلاله اختراع آلة تمكن الأشخاص الذي يعانون من إعاقة من عمل أشياء يعتبرها الكثير منا منحة.


الساعة الآن 11:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir