منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   سيول من الحمم البركانية تدمر مناطقا بهاواي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52253)

اسعدتني ضحكتها 11-15-2014 05:57 AM

سيول من الحمم البركانية تدمر مناطقا بهاواي
 
تستمر سيول من الحمم البركانية باجتياح مدينة باهوا في ولاية هاواي الأمريكية، حيث يراقب مركز الدفاع المدني بكثب تقدم الحمم التي تسير إلى المدينة مند 27 يونيو حزيران الماضي. في حين يعتبر بركان كيلوا بركانا نشطا منذ عام 1983.


الساعة الآن 01:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir