منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هيغل لـcnn: سننظر بطلب إرسال قوات أمريكية برية للعراق.. وشبك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52275)

اسعدتني ضحكتها 11-15-2014 07:05 PM

هيغل لـcnn: سننظر بطلب إرسال قوات أمريكية برية للعراق.. وشبك
 
قال وزير الدفاع الأمريكي، تشاك هيغل، إنه قد ينظر في طلب إرسال قوات برية أمريكية إلى العراق من أجل المساعدة على تحديد الأهداف الأرضية التي تعتزم طائرات التحالف الدولي استهدافها.


الساعة الآن 10:20 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir