منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة طيبة القابضة عن تاريخ وطريقة صرف الأرباح الإضافية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52281)

الطـبـيـب 11-15-2014 09:13 PM

تعلن شركة طيبة القابضة عن تاريخ وطريقة صرف الأرباح الإضافية
 
إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه بتاريخ 2014/11/2م حول توزيع ارباح إضافية عن العام المالي 2014م بما نسبته 3% من رأس المال لمساهمي طيبة القابضة المسجلين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الاثنين 1436/01/10هـ الموافق 2014/11/03م ، فإنه يسر طيبة أن تعلن لمساهميها الكرام أنه سيتم إعتباراً من يوم الثلاثاء 1436/01/25هـ الموافق 2014/11/18م توزيع الأرباح بواقع (0.30) ثلاثون هللة للسهم الواحد ، وذلك عن طريق إيداعها آلياً في الحسابات الإستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة المساهمين لدى جميع البنوك ، في حين سيتم الاحتفاظ بمبالغ الأرباح المستحقة لحملة الشهادات - الذين لم يقوموا بفتح محافظ استثم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir