منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أوباما: إذا حصل "داعش" على أسحلة نووية لن أنتظر توصية "ديمبس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52286)

اسعدتني ضحكتها 11-15-2014 11:12 PM

أوباما: إذا حصل "داعش" على أسحلة نووية لن أنتظر توصية "ديمبس
 
"نعم هناك دائما ظروف ربما كانت فيها الولايات المتحدة بحاجة إلى نشر قوات برية، إذا اكتشفنا أن داعش اصبح بحوزته أسلحة نووية..."


الساعة الآن 01:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir