منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   نائب لبناني: وقوف السفير الأمريكي بلبنان ليحرض على "المقاومة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52302)

اسعدتني ضحكتها 11-16-2014 03:33 AM

نائب لبناني: وقوف السفير الأمريكي بلبنان ليحرض على "المقاومة
 
بيروت، لبنان (cnn)—قال النائب بالبرلمان اللبناني، حسن فضل الله، إن وقوف السفير الأمريكي في لبنان على أرض البلاد ليقوم بالتحريض على "المقاومة" وليطلق المواقف ضدها، فهذا يعني أن دولته قد وصلت إلى مستوى عال من الانزعاج والضيق والحسرة والخيبة والشعور بالفشل.


الساعة الآن 05:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir