منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   سفير بريطانيا بليبيا يبرر إغلاق سفارته في طرابلس.. ولندن تؤك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52312)

اسعدتني ضحكتها 11-16-2014 07:00 AM

سفير بريطانيا بليبيا يبرر إغلاق سفارته في طرابلس.. ولندن تؤك
 
تونس (cnn)—برر السفير البريطاني في ليبيا، مايكل آرون، إن هناك أسبابا أمنية وسياسية تقف وراء إغلاق سفارة بلاده في ليبيا، لافتا إلى أن لندن تدعم كلا من ليبيا وتونس، ودول شمال أفريقيا بشكل عام، وذلك في مؤتمر عقد في مدينة الحمامات التونسية.


الساعة الآن 07:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir