منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة نماء للكيماويات عن اندلاع حريق محدود بوحدة تعبئة ح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52319)

الطـبـيـب 11-16-2014 10:13 AM

تعلن شركة نماء للكيماويات عن اندلاع حريق محدود بوحدة تعبئة ح
 
تعلن شركة نماء للكيماويات عن إندلاع حريق محدود بوحدة تعبئة حبيبات الصودا الكاوية في مصنع الشركة العربية للقلويات (صودا) احدى الشركات التابعة للشركة بمدينة الجبيل الصناعية مساء يوم الخميس 20من شهر محرم لعام 1436هــ الموافق 13 نوفمبر لعام 2014م ، وقد تم التعامل معه بفضل الله تعالى بنجاح من قبل فريق الاطفاء بالشركة والشركات المجاوره وبمساندة فرق الدفاع المدني ولم ينتج عن الحادث اي اصابات بشرية ولله الحمد هذا وسوف يتوقف العمل بشكل مؤقت بمصنع صودا حتى يتم الإنتهاء من إجراءات التحقيق في ملابسات الحادث وتقييم الأثر المالي في ظل التغطية التامينية للمصنع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir