منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل تعرضت حسابات البريد الإلكتروني بوزارة الخارجية الأمريكية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52330)

اسعدتني ضحكتها 11-16-2014 05:28 PM

هل تعرضت حسابات البريد الإلكتروني بوزارة الخارجية الأمريكية
 
اكتشفت وزارة الخارجية الأمريكية مؤخرا "حركة مثيرة للقلق" استهدفت نظام البريد الإلكتروني لديها، وفقا لمسؤول رفيع في الوزارة.


الساعة الآن 02:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir