منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   يحدث الآن.. إطلاق نار داخل محطة للقطارات بسويسرا ولا أنباء ع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52360)

اسعدتني ضحكتها 11-17-2014 01:55 AM

يحدث الآن.. إطلاق نار داخل محطة للقطارات بسويسرا ولا أنباء ع
 
أكدت مصادر أمنية في سويسرا لـcnn الاثنين، أن عناصر من الشرطة تقوم حالياً بـ"مهمة"، لم يكشف النقاب عن طبيعتها، في إحدى محطات القطارات بمدينة برن، وسط أنباء عن حدوث إطلاق نار داخل المحطة.


الساعة الآن 02:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir