منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكا تسجل ثاني وفاة بفيروس إيبولا لطبيب عاد مؤخراً من غرب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52369)

اسعدتني ضحكتها 11-17-2014 03:42 AM

أمريكا تسجل ثاني وفاة بفيروس إيبولا لطبيب عاد مؤخراً من غرب
 
أعلنت الولايات المتحدة الاثنين، عن تسجيل ثاني حالة وفاة بفيروس "إيبولا" على الأراضي الأمريكية، لطبيب عاد مؤخراً من إحدى دول غرب أفريقيا، بعد إصابته بالفيروس القاتل هناك.


الساعة الآن 03:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir