منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أغنية جديدة لـ"شعبولا" تسخر من "داعش": بطلوا زرع قنابل وازرع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52370)

اسعدتني ضحكتها 11-17-2014 04:19 AM

أغنية جديدة لـ"شعبولا" تسخر من "داعش": بطلوا زرع قنابل وازرع
 
أطلق المغني الشعبي المصري، شعبان عبدالرحيم، أغنية جديدة، يسخر فيها من تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، في أعقاب سلسلة هجمات استهدفت عناصر من الجيش والشرطة في مصر، يُعتقد أن التنظيم المعروف باسم "داعش"، يقف وراءها.


الساعة الآن 03:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir