منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هجوم القدس.. 3 من القتلى يحملون الجنسية الأمريكية والرابع بر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52415)

اسعدتني ضحكتها 11-18-2014 01:46 AM

هجوم القدس.. 3 من القتلى يحملون الجنسية الأمريكية والرابع بر
 
بدأت السلطات الأمريكية التحقيق في الهجوم الذي استهدف كنيساً يهودياً في مدينة القدس، في وقت سابق الثلاثاء، والذي أسفر عن مقتل أربعة إسرائيليين، ثلاثة منهم يحملون الجنسية الأمريكية، بينما الرابع بريطانياً.


الساعة الآن 02:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir