منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إمام الحرم المكي: هذه علامة فشل المشارك بمجلس الشورى.. وأهل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52429)

اسعدتني ضحكتها 11-18-2014 04:51 AM

إمام الحرم المكي: هذه علامة فشل المشارك بمجلس الشورى.. وأهل
 
الرياض، المملكة العربية السعودية (cnn)—قال سعود الشريم، إمام الحرم المكي، الثلاثاء، إن من علامة فشل المشارك في مجلس الشورى بمجتمعه هو نظرته لنفسه فقط، وذلك في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.


الساعة الآن 04:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir