منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل تحلم بالعمل وقضاء العطلة في آن؟ إذا أهلا بك في عالم "العط (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52449)

اسعدتني ضحكتها 11-18-2014 10:09 PM

هل تحلم بالعمل وقضاء العطلة في آن؟ إذا أهلا بك في عالم "العط
 
إذا كنت ترغب في الابتعاد عن مكان العمل، بلا استخدام كل رصيدك من الإجازات، فالطريقة الأفضل هي الجمع بين العمل والعطلة، أو ما قد يعرف بوصف "عطلة لأغراض العمل."


الساعة الآن 01:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir