منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   شركة "ممتلكات " الحكومية البحرينية تسعّر أول إصدار لصكوك إسل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52460)

اسعدتني ضحكتها 11-18-2014 11:48 PM

شركة "ممتلكات " الحكومية البحرينية تسعّر أول إصدار لصكوك إسل
 
أعلنت شركة "ممتلكات" البحرينية القابضة، التي تشرف على إدارة الاستثمارات الحكومية البحرينية، عن نجاحها بتسعير صكوك بقيمة 600 مليون دولار، تصل مدة استحقاقها إلى سبعة أعوام، وذلك بنسبة ربح تصل إلى 4 في المائة، في أول إصدار من نوعه بالنسبة لصكوك إسلامية مقومة بالدولار بالنسبة للشركة.


الساعة الآن 10:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir