منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مشروع لضخ النفط الكندي إلى أمريكا .. فهل يقل الاعتماد على ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52470)

اسعدتني ضحكتها 11-19-2014 01:56 AM

مشروع لضخ النفط الكندي إلى أمريكا .. فهل يقل الاعتماد على ال
 
امتداد خط الأنابيب الضخم سيصل إلى نحو 1200 ميل، معظمها في الأراضي الأمريكية، من البيرتا في كندا نزولا إلى نبراسكا، حيث يوجد هناك الكثير من الأنابيب، بعضها سيتم ربطها به، فلماذا هذه الضجة بشأن الانبوب.


الساعة الآن 10:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir