منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد قطع رأس كاسيغ.. هل تبقى رهائن غربيين بقبضة داعش؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52477)

اسعدتني ضحكتها 11-19-2014 04:33 AM

بعد قطع رأس كاسيغ.. هل تبقى رهائن غربيين بقبضة داعش؟
 
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—بعد بث تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" مقطع فيديو قطع فيه رأس الرهينة الأمريكي، بيتر كاسيغ، دون الإشارة إلى الرهينة التالية التي ينوي التنظيم قتله، كما جرت العادة في مقاطع فيديو سابقة، يبرز سؤال "هل بقي رهائن غربيون في قبضة داعش؟" والجواب "نعم."


الساعة الآن 10:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir