منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ماذا يقول أقارب منفذي الهجوم على الكنيس اليهودي في القدس؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=52484)

اسعدتني ضحكتها 11-19-2014 06:40 AM

ماذا يقول أقارب منفذي الهجوم على الكنيس اليهودي في القدس؟
 
عبر أقارب منفذي الهجوم على كنيس يهودي في القدس عن اعتزازهم بمنفذي الهجوم، الذي وقع الثلاثاء وأودى بحياة 5 إسرائيليين، بينهم ثلاثة يحملون الجنسية الأمريكية. وقالوا في مقابلة عرضتها القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي بأنهم يفتخرون بهذا العمل "وبالشهداء" الذي قاموا بتنفيذه على حد وصفهم. مشيرين إلى ما يقوم به الإسرائيليون من أعمال تستهدف الفلسطينيين.


الساعة الآن 10:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir